عنا

Welcome To Mada Alalameyah

نحن شركة مدى العالمية الشركة القطرية الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات و إعلام الإنترنت، لدينا تاريخ كبير فى علاقاتنا العظيمة مع عملائنا

تأسست الشركة على يد خبراء فى مجال تكنولوجيا المعلومات و الإعلام لتشتهر الشركة فى هذه الصناعة. تهدف الشركة إلى تطوير نظم معلومات متطورة و بناء تطبيقات لتخدم بذلك صناعات مختلفة

نعمل سويا و ندعم علاقاتنا بعملائنا و ذلك للوصول إلى آفاق جديدة لنحقق بهذا رؤيتنا المستقبلية لنكون من أفضل الشركات فى قطر و فى دول عربية أخرى فى غضون خمس سنوات من الآن

نهدف إلى فهم متطلبات عميلنا و تدعيمه بحلول طويلة و قصيرة الأجل. هذه الفلسفة هى التى نتبعها للوصول إلى الجودة دائما و أبدا من منظور كبير و بكل الطرق الممكنة.

نراهن دائما على النجاح فى مهمتنا و ذلك بالإعتماد على مجموع خبرات فريق عملنا للعمل على تطوير مهارات عملائنا فى إدارة المعلومات و المحافظة على تواجد علاماتهم التجارية فى شبكة المعلومات الدولية.

لماذا تختار مدى العالمية بالتحديد و ليس أى شركة أخرى؟ لتكون متيقن من تطوير حلولك التقليدية و مواكبتها للمتطلبات الحديثة لتكون قادرة على تدعيمك بحلول سريعة. بإختصار ، نحن الأفضل فى مجال حلول الأعمال و تطوير البرامج و التطبيقات.

نتميز بخبرتنا فى تكنولوجيا تطبيقات الكمبيوتر و تطبيقات متصفحات الويب و تطوير المواقع بإستخدام .NET, Java, PHP, CRM, ERP على الكمبيوتر أو الويب أو حتى الهواتف المحمولة. أيضا نتميز بدعم و تصميم و تطوير مواقع التجارة الإلكترونية بالإضافة الى كوننا نعمل على أضافة قيمة مميزة بتوفير حلول لإدارة شبكات التواصل الإجتماعى و التصميم الدعائى و تواجد عملك على الإنترنت بشكل كامل.

شركتنا توفر الإستشارات اللازمة للأعمال سواء كانت فى بداياتها أو تهدف إلى التوسع. مدى العالمية تمتلك خبرة لما يزيد عن العشرون عاما لتساعدك على إنشاء أو تطوير عملك الخاص عن طريق تخصيص فريق عمل متميز و مناسب تماما لعملك

خدماتنا مناسبة تماما للصناعات المعتمدة على خليط من تطوير التطبيقات و التواجد على الإنترنت، فلقد اكتسبنا خبراتنا فى مجالات عدة مثل الفندقة و التعليم و الرعاية الصحية. مدى العالمية تحرص دائما على توفير متطلبات تطوير التطبيقات و البرامج لمساعدة الشركات فى الصناعات المختلفة لإرضاء عملائها و متابعيها بأفضل وسيلة ممكنة.

مدى العالمية تؤمن بقدرتها على التميز و إيجاد حلول مبتكرة دائما. إن ثقة عملائنا تثبت أننا من أفضل الشركات التى يمكن التعامل معها فى قطر إلى جانب الأداء و الإحترافية الكبيرة

ماذا لأخترتنا ؟

عملية سهلة
سهلة تخصيص
أفضل خدمة
المعرفة العالية

ماذا يقول العملاء؟

جيد كبار المصممين والمطورين مع معرفة عميقة حول التصميم. تم تسليم التواصل الجيد والمشروع في الوقت المحدد. أنا أوصي بشدة مادا العالمية.

جوناثان سميث
abelvf30
  • 5

مادا العالمية سلمت جودة العمل سريعة للغاية. كما قدم العديد من التصاميم باستخدام هناك ترخيص فني وتسليم تصميم أفضل بكثير مما كنت قد طلبت أصلا ل.

ديفيد تشان
Prio
  • 5

أفضل شركة عملنا مع أي وقت مضى. لا شيء هو الكثير من المتاعب ونوعية التعليمات البرمجية يمكن أن تنافس أي المبرمج وادي السيليكون. العمل مع مادا العالمية على الفور وخاصة للتنمية المعقدة والمباني العرف.

لوسي
WebTech
  • 5